افلام اون لاين

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Admin
المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 14/06/2017
الموقع : http://el7l.tv/
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://nader2005.ahlamontada.com

6 أفلام يتنافسون على عيدية الأضحى

في الأحد أغسطس 20, 2017 7:38 pm
يتنافس فى موسم عيد الأضحى، 6 أفلام سينمائية حتى الآن، متنوعة بين الأكشن والكوميدى والتراجيدى، على رأسها فيلم "الكنز" للمخرج الكبير شريف عرفة، وإنتاج وليد صبرى، وبطولة محمد رمضان ،محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، هالة صدقي، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، ويدور الفيلم فى محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسي والعثماني والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات.

ومن المقرر أن ينافس المنتج أحمد السبكى فى الموسم بفيلمين الأول "خير وبركة" بطولة نجمى مسرح مصر على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، إخراج سامح عبد العزيز، والآخر “أمان يا صاحبى” بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى ونيرمين ماهر وصافينار وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، وإخراج هانى حمدى.

كما ينتظر الكثير من جمهور الفنان أحمد عز فيلمه الجديد "الخلية"، وهو يدور حول شخصية ضابط في العمليات الخاصة ويتولى مواجهة بعض الإرهابيين ويدخل معهم في مواجهات ضخمة، وهو من بطولة أحمد عز وأمينة خليل محمد ممدوح، وسامر المصرى، سيناريو وحوار صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

أما المطرب حمادة هلال ينافس بفيلم "شنطة حمزة"، والذي كان من المفترض أن يتم عرضه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب انشغاله حمادة هلال بمسلسله "طاقة القدر"، وكعادة أفلام حماده هلال سيكون فيلمه من الطراز الكوميدي الأكشن، ويقوم فيه بدور نصاب لأول مرة وتشاركه فيه الفنانة الجميلة يسرا اللوزي.

ويطرح فى الموسم أيضًا، فيلم “بث مباشر” للفنان سامح حسين، سامية الطرابلسى ومحسن منصور وميسرة وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر <a href="http://el7l.tv/tag/%D8%A7%D9%81%D9%84%D8%A7%D9%85+%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9">افلام اباحية</a> الطوبجي وسامى مغاورى، وإخراج مرقس عادل، كما قرر الفنان محمد عيد أشهر قزم فى السينما المصرية، طرح فيلمه الجديد “نيران الغضب”، فى موسم عيد الأضحى.

من جانبه يرى الناقد محمود قاسم قائلا : إن هذا الموسم يشهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال المميزة، وأن كنت أتوقع أن تنحصر المنافسة بين أحمد عز من خلال فيلم "الخلية" وفيلم "الكنز" الذى يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبرى ومحمد سعد وروبى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى